كورفو

كورفو

يساعد Qorvo على تحسين عالمنا من خلال توفير حلول مبتكرة للترددات اللاسلكية في مركز الاتصالات. وهي تجمع بين ريادة المنتجات والتكنولوجيا، والخبرة على مستوى الأنظمة، ونطاق التصنيع العالمي بهدف حل العقبات الفنية الأكثر تعقيدًا لعملائها.

تقدّم شركة Qorvo شرائح متنوعة وكبيرة من الأسواق العالمية الكبيرة، بما في ذلك الأجهزة اللاسلكية المتقدمة والشبكات السلكية واللاسلكية ووسائل الاتصال الدفاعية والاتصالات. وهي تستفيد أيضًا من نقاط قوتها التنافسية الفريدة لتطوير شبكات الجيل الخامس (5G) وحوسبة السحابة الإلكترونية وإنترنت الأشياء (Tings) والتطبيقات الأخرى الناشئة التي توسّع نطاق العمل العالمي الذي يربط بين الأشخاص والأماكن والأشياء.

يمكنك الاطّلاع على المزيد من المعلومات على الرابط qorvo.com.

712 جنيهًا إسترلينيًا

متاح

خيوط معتمدة

إنّ Qorvo GP712 هو أداة التحكم في الاتصالات المتعددة القنوات من IEEE 802.15.4، ما يتيح إمكانية تطوير منتجات سلسلة المحادثات ZigBee الذكية والإلكترونية بشكل ذكي. وهو متوافق مع معيار IEEE 802.15.4، ما يوفّر اتصالاً قويًا بالبيانات على نطاق واسع باستخدام تدفق بيانات آمن مشفّر. يتوافق بروتوكول GP712 مع التشغيل المتزامن لسلاسل المحادثات وبروتوكول ZigBee RF4CE وZigbee 3.0 (بما في ذلك بروتوكول التشغيل الأخضر)، والذي يعمل على قنوات مختلفة في آنٍ واحد، بالإضافة إلى دعم كامل لتنوع الهوائي.

OpenString الذي يعمل على GP712 هو مكوّن معتمد لسلسلة المحادثات.

Qorvo GP712

مزيد من المعلومات

QPG6095

متاح

خيوط معتمدة

يوفّر وحدة تحكّم الاتصالات المنزلية QPG6095 Zigbee/thread/BLE أجهزة استشعار النوافذ/الأبواب إنه يتوافق مع معيار IEEE 802.15.4 بالنسبة إلى Zigbee وThread، ومواصفات البلوتوث الأساسية الإصدار 5.0 من البلوتوث منخفضة الطاقة (BLE)، ما يوفر اتصالاً قويًا ببيانات الطيف باستخدام تشفير عالي الأمان ومصادقة تدفق البيانات. بالنسبة إلى اتصالات IEEE 802.15.4، يقدم تنوع الهوائي قوة إضافية في بيئة 2.4 غيغاهرتز مزدحمة.

OpenString الذي يعمل على QPG6095 هو مكوّن معتمد من سلسلة محادثات.

Qorvo QPG6095

مزيد من المعلومات

QPG6100

متاح

إنّ QPG6100 هو وحدة تحكّم اتصالات ذكية متعددة الأبعاد تتميز بمزامنة الوقت الفعلي؛ لتمكين Zigbee وThread وبلوتوث® منخفضة الطاقة من العمل في وقت واحد بتصميم شريحة واحدة.

Qorvo QPG6100

مزيد من المعلومات

QPG7015M

متاح

QPG7015M IEEE 802.15.4 / Bluetooth® منخفضة الطاقة - بروتوكول متعدد القنوات وحدة تحكم لاتصالات متعددة القنوات ذات طاقة فائقة للغاية اتصالات لاسلكي طاقة منخفضة للغاية ومداخل وعقد وعُقد زيغيب وغيرها من المنزل الذكي{101 } جهاز يتوافق مع IEEE Standard 802.15.4 لـ Zigbee وThread، ومواصفات البلوتوث الأساسية الإصدار 5.0 من البلوتوث منخفض الطاقة، ما يوفر اتصال بيانات الطيف الفعّال مع بيانات مشفّرة ومصادق عليها بدرجة عالية من الأمان. تَدَفُّق بالنسبة إلى اتصالات IEEE 802.15.4، يقدم تنوع الهوائي قوة إضافية في بيئة مزدحمة لاسلكية 2.4 غيغاهرتز. يعمل مكبر الصوت المدمج (PA) المدمج على إرسال طاقة إرسال تصل إلى +20 ديسيبل ميلي واط لنطاق واسع.

Qorvo QPG7015M

مزيد من المعلومات

Qorvo

Qorvo

Qorvo makes a better world possible by providing innovative RF solutions at the center of connectivity. They combine product and technology leadership, systems-level expertise and global manufacturing scale to quickly solve their customers' most complex technical challenges.

Qorvo serves diverse high-growth segments of large global markets, including advanced wireless devices, wired and wireless networks and defense radar and communications. They also leverage their unique competitive strengths to advance 5G networks, cloud computing, the Internet of Things, and other emerging applications that expand the global framework interconnecting people, places and things.

Learn more at qorvo.com.

GP712

Supported

Thread Certified

The Qorvo GP712 is an IEEE 802.15.4 multi-stack multi-channel communications controller, enabling the development of fully scalable Thread and ZigBee Smart Home and IoT products. It is compliant with IEEE 802.15.4, providing robust spread spectrum data communication with a secure encrypted data flow. The GP712 supports concurrent operation of Thread, ZigBee RF4CE, ZigBee 3.0 (including Green Power) protocols, operating on different channels simultaneously, combined with full antenna diversity support.

OpenThread running on the GP712 is a Thread Certified Component.

Qorvo GP712

More information

QPG6095

Supported

Thread Certified

The QPG6095 Zigbee/Thread/BLE Smart Home Communications Controller provides a fully integrated solution for ultra-low power wireless communications for Smart Home sentroller devices such as thermostats, motion sensors, smart plugs, key pads and door/window sensors. It is compliant with the IEEE Standard 802.15.4 for Zigbee and Thread, and the Bluetooth Core Specification v 5.0 for Bluetooth Low Energy (BLE), providing robust spread spectrum data communication with a highly secure encrypted and authenticated data flow. For IEEE 802.15.4 communications, antenna diversity offers additional robustness in a crowded 2.4 GHz environment.

OpenThread running on the QPG6095 is a Thread Certified Component.

Qorvo QPG6095

More information